Monday, February 9, 2009


احبائى فى الله..... السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيف حالكم جميعا اتمنى ان تكونوا بكل الخير
اما انا فبخير والحمد لله احيا واتنفس ولم ينقطع عملى بعد لكنى لست كما كنت ولاادرى متى ساعود كما كنت ربما اصبحت ااكثر تماسكا فى الدنيا اما هنا معكم فلا استطيع الا ان اكون نفسى

كنت دائما اخاف تعليقات الاخرين على انفعلاتى ومشاعرى لكن هكذا امر لى الله انا اكون وهكذا رضيت وهكذا ارضى بكل قدر ولكنه الم الفراق الذى لم يحرمه الله خالق القلوب
هذه المره لم يجرؤ احد على التفوه بتلك الكلمات وان كنت رايتها بعين البعض
لم اطلب منهم مواساتى كنت اختبا وابكى وحيده لكن صوتى المبحوح يفضحنى
لم افعل شئ من اجل احد فى الدنيا سوى ان اتعاطف او ادعو او ابكى وحتى ان تصنعت القوه يخوننى جسدى ويسقط مريضا رغما عنى وعنهم وهذا يرونه كثير
يا الله......... اكثير على بشر ان يبكى من اجل بشر؟؟؟؟؟
وبما انكم من اغلى الناس فلا اريد لاحد ان يتالم من اجلى
ولن الوم كل من يبتعد عن مدونتى بل اطلب منكم ذلك على الاقل حتى اعود كما كنت ان قدر لى ربى ذلك فلا اريد ان اجدد عليكم الاحزان وصدقونى ان كنت اجد مكانا اخر اكتب فيه كلماتى ما اثقلت عليكم بها
كلما استطعت ساتى لاراكم واطمن عليكم فى مدوناتكم ولو من بعيد
ولا اطلب منكم الا ان تكونوا بكل الخير
والا تكفوا عن الدعاء لاخى الذى سبقنا لدار الحق ولنا جميعا
فما اجمل ان يلتقى دعا ئنا لبعض بظهر الغيب فى السماء
وما اجمل ان نتلقى تحت ظل الرحمن يوم لا ظل الا ظله بتحابنا فيه
وما اجمل ان نعذر ونغفر ونرحم
وقد غفرت يا مجداويه لمن لامنى واشهد الله انى قد سامحت وغفرت لك من اعتقدت انه اساء الى او ظلمنى طيله عمرى راجيه من الجميع ان يغفروا لى اخطائى وتقصيرى متوسله لربى ان يسامحنى ويردنا اليه جميعا الرد الجميل
جزاكم الله كل الخير على تحملكم كلماتى وعلى كل السعاده التى كنتم سببا فى شعورى بها وعلى كل ما تعلمته منكم واهم ما تعلمت ان تحب الاخرين بدون اى غرض دنيوى مهما كان وبدون ان ترى ملامح او تسمع صوت يكفيك الروح ويالها من ارواح رائعه تلك التى قابلتها هنا
ولن انساها ما حييت بكل تفاصيلها
ولكم منى كل الحب والود والاحترام
والدعاء موصول
ولا تنسونى من دعواتكم